الخميس، 27 نوفمبر 2014

كيفية التقليص وقطع مقاطع الفيديو على جهاز ألاندرويد

كيفية التعديل وقطع واضافة مؤثرات خرافية على مقاطع الفيديو  على جهاز ألاندرويد: 

bigstock-A-directors-chair-on-a-stage-w-15695057

هل سبق لك أن التقط الفيديو على الهاتف الخاص بك هذا وقتا طويلا بسبب حشو اضافية؟ وفيما يلي كيفية تقليص أشرطة الفيديو على جهاز الاندرويد الخاص بك باستخدام مشغل الفيديو الافتراضي، لذلك يمكنك مشاركة فقط ألاجزاء جيدة.

وقف بنا إذا كنت قد سمعت هذا واحد من قبل، حيوان أليف أو طفل يقوم به شيء لطيف وتريد لتصوير الفيديو منه. كنت انتزاع الهاتف الخاص بك، واطلاق النار حتى لمسجل الفيديو، إلا أن يكون موضوعك وقف ما كان يقوم به والتحديق بصراحة إلى الوراء في لك. يمكنك الاحتفاظ إما التصوير، أو التوقف والانتظار بالنسبة لهم للقيام بذلك مرة أخرى. إذا كنت تفعل هذا الأخير، هل خطر في عداد المفقودين، ولكن اذا واصلتم التصوير، قد ينتهي بك الأمر مع دقيقتين من أي شيء لمدة عشرين ثانية من الجاذبية.

من المهم الواضح لالتقاط هذه اللحظات، ولكن كنت لا أريد أن أجلس من خلال كل ما المساند لهم، وذلك قبل مشاركته، تحتاج إلى وضع قبعة على محرر الفيديو الخاص بك، وتقليم ذلك وصولا الى الحجم. في هذه المقالة، سوف نعرض عليك أولا كيفية تنفيذ هذه العملية في الاندرويد، ثم استخدام جهاز سامسونج.

تقليص فيديو في ثلاث خطوات سهلة على جهاز الاندرويد


من أجل تقليص الفيديو في الاندرويد، أولا فتح التطبيق الكاميرا في وضع الفيديو واطلاق النار الفيديو الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك إما انتقاد اليسار للوصول إلى الفيديو الخاص بك النار مؤخرا، ثم اضغط على أيقونة الصور الإسلامية في الزاوية العلوية اليسرى. أو، يمكنك فتح درج التطبيق الخاص بك واضغط على "معرض".
                                           2014-11-10 21.35.51

في المعرض اختر الفيديو الذي تريد تحريره.
2014-11-10 21.36.41
من شاشة العرض، اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العليا اليمنى، وحدد "تريم" من القائمة المنسدلة.
   
2014-11-10 21.36.50
لاحظ محددات تقليص في الأسفل. محدد الأيسر يتيح لك اختيار نقطة البداية ومحدد والصحيح يتيح لك أن تقرر أين ستنتهي. يمكنك ان تلعب اختيار 
الفيديو وإجراء تعديلات حتى تحصل عليه الحق فقط. عند الانتهاء، اضغط على "حفظ".
2014-11-10 21.37.36
وهناك نافذة منبثقة تطلب منك تحديد التطبيق لاعب لمشاهدة الفيديو الجديد الخاص بك. من أجل مظاهرة، وسوف نقوم مجرد اختيار MX Player.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.