الخميس، 27 نوفمبر 2014

كيفية نقل الملفات عبر الواي فاي بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والهاتف

كيفية نقل الملفات عبر الواي فاي بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والهاتف:

bigstock-File-Sharing-72711493 copy
 هل سبق لك أن كنت أتمنى أن مجرد سحب وإسقاط الملفات زوجين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الجهاز اللوحي أو الهاتف أو جهاز الكمبيوتر المحمول؟ مع Filedrop تستطيع، وأفضل للجميع انها حقا سهلة الاستخدام.
  

تثبيت واستخدام Filedrop Filedrop هو مجانا ل Windows، OS X، و Android نظام التشغيل iOS في حين  Filedrop يمكن تحميلها للاندرويد من سوق Play، في حين يمكن للمستخدمين ويندوز وماك الحصول على العميل من موقع Filedrop.
Filedrop_–_Pair_and_Share_-_Android_Apps_on_Google_Play
تثبيت على ماك هو مسألة بسيطة من سحب التطبيق إلى مجلد التطبيقات وبدئها. وسيكون للمستخدمين ويندوز تحتاج إلى السماح بالوصول عبر جدار حماية Windows.
sshot-3
العيب قاصر واحد هنا هو أنك لن تحتاج للسماح بالوصول على الشبكات العامة، وهو ما يعني أي شخص باستخدام Filedrop (بما في ذلك من خلال الموقع) يمكن محاولة إرسال الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإن كنت يمكن أن ينخفض أي شيء يأتي من مصادر غير معروفة بسهولة.

كما ترون في الصورة التالية، والتطبيق هو بسيط جدا، مما يسمح لك لتوزيع الملفات بسرعة ببساطة عن طريق سحب وإسقاط لهم على المستفيدين المناسب.
sshot-2

إذا قمت بالنقر فوق رمز البريد الوارد صغير في الجزء السفلي من نافذة التطبيق، يمكنك فتح بسرعة أي شيء في التاريخ Filedrop الخاص بك. انقر على "تغيير تحميل مجلد" وسوف الحوار البوب مفتوحة، مما يتيح لك اختيار مكان جديد حيث يتم حفظ الملفات المقبولة تلقائيا.
sshot-1

على النسخة المحمولة (في الصورة هو التطبيق الروبوت)، يمكنك التمرير عموديا من خلال وجهة Filedrop الأخرى.
2014-11-06 18.55.41
إذا قمت بالضغط على أيقونة البريد الوارد، فإنه سيتم فتح دليل الملفات. يمكنك سحب ملف من اليسار إلى حذفه، أو اسحبه الحق لمشاهدته.
2014-11-06 20.27.43
إذا قمت بالنقر فوق المقصد، واثنين من الرموز يطفو على السطح، واحد الأيسر لإرسال الصور وتشغيل عرض الشرائح (سنشرح عرض الشرائح قريبا).
2014-11-06 20.18.48
...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.