الخميس، 27 نوفمبر 2014

كيفية إدارة الملفات واستخدام نظام الملفات على الاندرويد

كيفية إدارة الملفات واستخدام نظام الملفات على الاندرويد:
نظام الملفات المستخدم مرئية أندرويد هي واحدة من مزاياه أكثر دائرة الرقابة الداخلية. هذا يسمح لك العمل بسهولة أكبر مع الملفات، وفتح لهم في أي التطبيق من اختيارك. ولكن الاندرويد لا يتضمن التطبيق مدير الملفات افتراضيا.

بعض الشركات المصنعة لا التثبيت المسبق الخاصة التطبيقات مدير الملفات على أجهزة أندرويد، لذلك قد يكون لديك واحد على أي حال. لا يحتاج كل مستخدم الروبوت الفوضى مع هذه الاشياء، لكنه هناك إذا كنت تريد ذلك.

تركيب تطبيقات إدارة الملفات
بعض الشركات المصنعة تفعل التثبيت المسبق الخاصة التطبيقات مدير الملفات الخاصة بهم، مثل التطبيق بلدي ملفات على أجهزة سامسونج. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة ستحتاج إلى تثبيت التطبيق الخاص بك مدير الملفات.

ES File Explorer هو لطيف جدا لهذا. انها الاكثر شعبية التطبيق إدارة الملفات، انها معبأة بالكامل من الميزات القوية مثل القدرة على الوصول إلى شبكة سهم، وأنها حرة. إذا كنت قد حاولت في الماضي، لا نرى واجهة الطراز Gingerbread، لكنه تقدم للعالم الآن أكثر الطراز هولو اجهة مدير الملفات. انها بعيدة كل البعد عن الخيار الوحيد الجيد، ويمكنك استخدام أي تطبيق تقريبا تريد - حتى واحد المصنعة المضمنة مع جهازك.

و من خصائص تطبيق ES File Explorer
1-أساسيات إدارة ملف
2-نسخ الملفات إلى أو من جهاز كمبيوتر
3-تفهم تخطيط نظام الملفات



  • جهاز تخزين / يحتذى بطاقة SD: هذا هو بركة من التخزين عليك أن تعمل مع والوصول. مجانا الخاص بك للوصول إلى وتعديل أي ملفات هنا. التفكير في الأمر قليلا مثل دليل المستخدم الخاص بك على ويندوز أو الدليل الرئيسي على لينكس أو ماك. كما على أنظمة تشغيل سطح المكتب، والعديد من تطبيقات تفريغ بعض ملفات البيانات هنا - البيانات يست حساسة مثل كلمات السر وبيانات الدخول، ولكن الملفات والعناصر الأخرى ذاكرة التخزين المؤقت تحميلها.
  • بسبب ثغرة في الطريقة التي تم الروبوت مصممة أصلا، وهذا لا يزال عرض ك "/ SDCARD" دليل حتى على الأجهزة التي ليس لديها فتحة بطاقة SD على الإطلاق. يتم تقديم التخزين على جهاز إلى تطبيقات كما لو كانت بطاقة SD حيث يمكن تفريغ البيانات الخاصة بهم لأسباب.
  • الفعلية بطاقة SD: لديك العديد من أجهزة أندرويد أيضا فتحات بطاقة SD.
  • يمكنك توصيل بطاقة SD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز آخر، تحميل الملفات على ذلك، ثم قم بتوصيله إلى جهازك.
  •  أو، يمكنك حفظ الصور وغيرها من الملفات على بطاقة SD على الجهاز الخاص بك، قم بتوصيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونقل الملفات الخروج من ذلك.
  • وحتى الملفات مع بطاقات SD الفعلية لديها سعة التخزين الداخلية التي تعمل كبطاقة SD يحتذى به، وبالتالي فإن التخطيط قد يكون أكثر قليلا مربكة إذا كان لديك جهاز مع بطاقة SD.
  •  ستجد كلا النوعين من التخزين في مجلدات مختلفة تحت الدليل / التخزين.

جهاز نظام الملفات الجذر / النظام: جهاز الروبوت الخاص بك لديها أيضا نظام الملفات نظام خاص حيث يتم تخزين ملفاتها نظام التشغيل والتطبيقات المثبتة، وتطبيق البيانات الحساسة.
  • أنت والتطبيقات التي تستخدم لا يمكن تعديل نظام الملفات هذا لأسباب أمنية. وهذا يضمن أيضا تطبيقات لا يمكن قراءة البيانات الحساسة التطبيق آخر - الصورة تطبيق خبيث محاولة قراءة وثائق تفويض حفظها من التطبيق على الإنترنت الأعمال المصرفية.
  • يمكن تجاوزه هذا القيد مع وصول الجذر، مما يتيح لك الكتابة إلى وتعديل ملفات النظام كما يحلو لك. وربما كنت لا تحتاج إلى أن تفعل ذلك، بطبيعة الحال.


رابط التحميل من المتجر :"  Download "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.